مشاهده و رزرو آنلاین نوبت ویزیت و مشاوره پزشک

تكلفة تجميل الانف في ايران

قیمت عمل بینی در مشهد - تكلفة تجميل الانف في ايران

تكلفة تجميل الانف في ايران

بازدیدها : 3128 بازدید

تكلفة تجميل الانف في ايران . الكثير من الأفراد عندما يقررون القيام بعملية لأنفهم، إضافة إلى أنهم يسعون للحصول على أفضل عملية لأنفهم، فإن تكلفة العملية أيضاً لها أهمية كبيرة بالنسبة لهم. حيث أن سعر جراحة الأنف في مشهد هو أحد العوامل المهمة التي تؤثر على اختيار الطبيب .

أكثر الأسئلة المطروحة حول عملية الأنف تشمل ما يلي:

كم هي تكلفة عملية الأنف اللحمي؟ هل تكلفة عملية الأنف اللحمي في ايران مختلفة عن عملية الأنف العظمي؟ تكلفة عملية الأنف في المستشفى العام مناسبة أكثر أم في المشفى الخاص؟ هل يمكن القيام بعملية الأنف بالأقساط في مشهد؟ كم هي تكلفة عملية ترميم الانف؟ كم هي تكلفة ترميم الانف دون جراحة؟ هل تخصص الطبيب و خبرته يؤثران على تكلفة عملية الأنف في ايران ؟ وأسئلة كثيرة من هذا القبيل يمكن طرحها.
رافقنا في هذا المقال لتعرف أكثر عن تكلفة تجميل الانف في ايران و العوامل المؤثرة على تكلفة عملية الأنف.

تكلفة تجميل الانف في ايران

 

دليل سفر إلي ايران لإجراء عمليات تجميل الأنف في ايران مشهد و طهران + صور + فيديو

هل تكلفة عملية الانف اللحمي في ايران مختلفة عن عملية الأنف العظمي ؟

عادة لا تختلف تكلفة عملية الأنف اللحمي كثيرا عن جراحة الأنف العظمي. لكن ربما وبسبب أن عملية الأنف اللحمي أكثر صعوبة، و حساسية الأنف أكثر، فإن تكلفة عملية الأنف الحمي أكثر من تكلفة عملية الأنف العظمي. كما أن وجود ورم أو انحراف يزيد من تكلفة عملية الانف.
بشكل عام تكون بنية الأنف اللحمي أصعب من الأنف العظمي بسبب نوع و سماكة جلد الأنف. و كلما زادت صعوبة عملية الأنف كلما زاد احتمال زيادة تكلفتهتا. لكن هذا الفرق في التكلفة ليس مرتفعاً عادة.

تكلفة تجميل الانف في ايران - تكلفة عملية الانف اللحمي في ايران
عملية الانف اللحمي في ايران
تجميل الانف اللحمي

تكلفة عملية الانف في المستشفى الحكومي مقارنة بالمستشفى الخاص

عملية الأنف يمكن أن تتم في المستشفى أو عيادات خاصة (مراكز جراحية محدودة). في المراكز الجراحية المحدودة وكما يتضح من اسمه، لا يتم القيام بجميع الأعمال الجراحية، وفقط يقام قسم من العمليات الجراحية التي لا تحتاج إلى جراحة معقدة أو ثقيلة، ولا تحتاج إلى إقامة طويلة في المشفى. عادة بعد 6 ساعات من عملية الأنف يتم تخريج الشخص من العيادة. بالطبع إذا كنت تعاني من مرض خاص مثل مشاكل القلب و الأوعية الدموية، فمن الأفضل أن تقوم بعملية التجميل في المستشفى.


للحصول على دور للاستشارة مع الدكتور كامران كاوياني و الإطلاع على تكلفة تجميل الانف في ايران اتصل بالرقم 00989915467358 .


تكلفة عمليات تجميل الانف بالاقساط

تتم عملية الأنف بالأقساط للأشخاص الذين يريدون إجراء عملية لأنفهم، لكنهم لا يستطيعون دفع تكاليف العملية الجراحية مرة واحدة. تكلفة عملية الأنف سواء على شكل أقساط أو بشكل نقدي تشمل أجرة الجرّاح، تكلفة الفحوصات و المستشفى، أخصائي التخدير وغرفة العمليات، إدوات العملية و المبيت في المشفى.

في الوقت الحالي هناك الكثير من العيادات التي تعرض إعلانات حول عمليات الأنف بالأقساط، لكن انتبه فإن معظم تلك العيادات تأخذ من المريض في دفع الأقساط تكلفة أعلى.

الكثير من الأطباء يأخذون تكاليف عملية الأنف نقداً، لأنهم يعتقدون أن المريض دائماً بعد العملية و بذريعة إعلان عدم رضاه غير الحقيقي، يمتنع عن دفع تكاليف عملية
لذلك فإن عملية الأنف لا تتم على شكل أقساط من قبل معظم الجراحين ومن بينهم الدكتور كاوياني.

تكلفة ترميم الانف مقارنة بعملية الأنف الأولى

كما هو الحال مع أي عمليات جراحة تجميلية، في حال كانت عملية تجميل الأنف غير ناجحة، ولم يكن الشخص راضياً عن مظهره أو ظهرت لديه مشاكل تنفسية، فمن الممكن أن يحتاج إلى عملية ترميمية. عادة ما تكون عملية ترميم الأنف أصعب من الجراحة الأولية، وبالتالي فإن تكلفة جراحة الأنف الترميمية أعلى من تكلفة جراحة الأنف.

على سبيل المثال، إذا كان الأنف صغيراً جداً أو مشوهاً، فإنه يتطلب تطعيم غضروف من الأذن أو الأضلاع، وبالتأكيد تكلفته أعلى.
بالطبع يعتمد الأمر على الإتفاق بينك وبين طبيبك، إذا كان من المقرر أن تقوم بعملية الترميم مع الطبيب الذي أجرى لك الجراحة الأولى لأنفك، فإن الكثير من الأطباء لا يأخذون شيئاً على عملية ترميم أنف المريض، وفقط تكاليف المستشفى أو العيادة على عاتق المريض.

عملية ترميم الانف في ايران

لماذا بعض أطباء عملية الأنف يأخذون تكاليف أكثر؟

تكلفة عملية الأنف متفاوتة بين الأطباء المختلفين، وهذا الفرق في التكلفة يعتمد على تخصص وخبرة الطبيب الجرّاح.
على سبيل المثال فإن تكلفة عملية بروفيسور الأذن و الأنف والحنجرة، أكثر من الجرّاح الأخصائي بالأذن و الأنف والحنجرة. تأكد من تخصص طبيبك قبل القيام بعملية الأنف، الأطباء الذين يمكنهم القيام بهذه العملية هم إمّا أخصثائي جراحة التجميل أو أخصائي الأذن والأنف والحنجرة.
تجنّب مراجعة عيادات الأطباء الذين لديهم رخصة. الكثير من الأطباء اليوم دون امتلاك شهادة و تخصص كافي، مع اقتراح عملية بسعر أقل. في حال عدم نجاح عملية أنفك ينبغي عليك تحمل خسارة لا تعوّض، و في كثير من الأوقات عليك تحمّل تكاليف أكثر.

لذلك توخى الدّقة كثيراً قبل اختيار طبيب عملية الأنف و قم بمشاهدة نماذج العمليات السابقة للطبيب الذي اخترته قبل و بعد عملية الأنف.

للحصول على معلومات أكثر حول تكلفة تجميل الانف في ايران بواسطة الدكتور كاوياني اتصل بنا على الرقم: 00989915467358
لمشاهدة صور قبل و بعد عملية الأنف بواسطة الدكتور كاوياني قم بمراجعة معرض الصور في الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.