مشاهده و رزرو آنلاین نوبت ویزیت و مشاوره پزشک

تجميل الانف بالليزر

عمل بینی با لیزر

تجميل الانف بالليزر

بازدیدها : 1311 بازدید

تجميل الانف بالليزر ! شائعة أم حقيقة
بحث السؤال الجديد الذي يُطرح كثيراً هذه الأيام هو تجميل الانف بالليزر ، و مع مطالعتك لهذا المقال سيصبح لديك معلومات حول هذا النوع من جراحة الأنف وإمكانية القيام به.
لا تخفى أهمية الليزر و تطبيقاته بالنسبة لعلم الطب، لكن هنا يتعرض الجميع لسوء فهم و اعتقاد خاطىء و حتى أن مجموعة تستغل جهل بعض الأشخاص و يتلقون مبالغ خيالية مقابل هذا العمل، فالمبالغ المأخوذة مقابل هذا العمل عبثية ولا طائل منها !
عليك أن تعلم أن جراحة تجميل الأنف تتم بالرينوبلاستي و لها طريقتين اثنين هما المفتوحة و المغلقة و كلا هاتين الطريقتين تحتاجان إلى تخدير و بحاجة أيضاً إلى مبضع الجرّاح و غرفة العمليات وإذا زعم شخص أنه سيقوم لك بهذه الجراحة بواسطة الليزر فعليك أن تشك في صدقه.

 


للإستشارة و الإطلاع على سعر الجراحة في مشهد اتصل بنا على الرقم 00989915467358


بإمكانك أن تقرأ عن طريقة القيام بعملية الأنف بطريقة رينوبلاستي للأنوف اللحمية و العظمية  لتلك الجراحة بالضغط على النص و تقرأ فيه طريقة الجراحة الخاصة بأنفك.

الخطأ الشائع حول تجميل الانف بالليزر هو هذا: يمكن لليزر أن يساعدك فقط في بعض الحالات على ترقيق جلد الأنف و تأثير هذه الطريقة قليلة جداص لدرجة أنه لا يمكن أن يكون بديلاً عن جراحة الرينوبلاستي، لذلك لا يوجد شيء اسمه  تجميل الانف بالليزر ! على الأقل في الوقت الحاضر و العلوم والتقنيات المعاصرة في العالم فإن هذا الأمر غير ممكن. الاستخدام الوحيد الذي يمكن لليزر أن يؤثر به على أنف الشخص هو إزالة الندبات الحمراء اللون من على بشرة الأنف و التي يمكن معالجتها بالليزر.

عمل بینی با لیزر
ربما قرأت في بعض المواقع الألكترونية أن هذه الليزرات تؤثر على ترقيق الجلد و بالتأكيد يمكن استخدام هذه الطريقة لجراحة الأنف اللحمي، يجب القول أن هذا الإدّعاء و الفرضية لا أساس لها أصلاً وغير ممكنة، تجميل الانف بالليزر ليس لها استخدام في الأنوف اللحمية ناهيك عن الأنوف العظمية التي نسيجها بالكامل من العظم !

 

اينستغرام : kamran_kawiani@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.