مشاهده و رزرو آنلاین نوبت ویزیت و مشاوره پزشک

العمر المناسب لعملية تجميل الانف

العمر المناسب لعملية تجميل الانف

العمر المناسب لعملية تجميل الانف

بازدیدها : 6397 بازدید

العمر المناسب لعملية تجميل الانف

العمر المناسب لعملية تجميل الانف يختلف من شخص لآخر و عادة يميل الأشخاص في سن البلوغ للقيام بعملية جراحية لأنفهم لكن نظراً للنمو في هذا العمر فمن الأفضل الإنتظار لفترة من الزمن حتى يتوقف النمو ثم يقومون بالجراحة، لذلك من الأفضل أن تعلم أنّ سن نمو الأنف إلى أي عمر؟ هذا العمر لدى الفتيات حتى نهاية عام 16 عام و بداية 17 عام وفي الذكور حتى نهاية سن 17 و بداية سن 18.

العمر المناسب لعملية تجميل الانف

البلوغ و العمر المناسب لعملية تجميل الانف

مع أنه بعد هذا العمر يكتمل وقت البلوغ الجسمي ولكن من أهم العوامل الأخرى هو البلوغ الفكري للشخص. هل وصل الشخص إلى بلوغ فكري؟ أليس ممكناً بعد القيام بهذه الجراحة أن تندم لقيامك بعملية الانف أم لا؟ هل يمكن أن لا تحوّل الجراحة أنفك إلى ذلك الانف المثالي الذي كنت تفكر به؟ لذلك عليك أن تستعد لتحمّل هذه المضاعفات و الإحتمالات و التوقعات!

جراحة تجميل الانف في سنين متقدمة

عند التقدّم في العمر تتحول جراحة الانف إلى تحدّي لأنه من الممكن أن يبدأ الجلد بالتساقط و لكنّ هذه العملية تختلف من شخص لآخر و لهذا السبب بعد إتمام الجراحة يستطيل جلدك و بشكل عام فإن نوع الجلد له دور أساسي في عملية جراحة أنفك و عملية تجميل الانف رينوبلاستي في سن 55 فما فوق له تحدياته الخاصة، و لكن أفضل سن لعملية الانف لدى الأشخاص البالغين ليست نقطة محددة.

 

من هو أفضل مرشح بين الشباب لجراحة الانف؟

قبل الجراحة عليك أن تعلم هل أنت مرشح للجراحة أم لا؟ هل أنت في أفضل سنّ لعملية الانف؟ في الدرجة الأولى المرشحون اليافعون لجراحة الانف هم الأشخاص الذين يتمتعون بصحة جسدية و نفسية كاملة و لديهم نتائج واقعية لعمليتهم الجراحية. في حال تم قبول تلك الحقائق فإنه يمكن القيام بالجراحة مع الأخذ بعين الإعتبار هذه الميزات الثلاث: الدافع للتغيير في الحياة، توقف أنشطتك خلال فترة محددة مثل المدرسة و العمل و العائلة و القدرة على دفع تكاليف عملية الانف

 


للإستشارة و الحصول على تكلفة عملية الانف في ايران اتصل بنا على الرقم التالي 00989915467358 .
الدكتور كامران كاوياني فوق تخصص في الجراحة التجميلية


مزايا جراحة الانف في اليافعين

في السنين المنخفضة و الشباب يكون كل شخص بكامل صحته و بعد العملية الجراحية يتماثل للشفاء أسرع من الآخرين

إذا كان مظهر أنفك يسبب لك الإنزعاج وعدم الرضا عن حياتك فإن بإمكانك تجربة حياة أفضل من خلال جراحة الانف. إذا كان لديك مشكلة تنفسية فعليك القيام بهذه الجراحة في أسرع وقت ممكن، يمكنك في هذه الجراحة أن تتخذ قراراً إن كنت ترغب بتغيير شكله الظاهري أم لا!
من الممكن أن تزداد ثقتك بنفسك مع قيامك بهذه العملية الجراحية ويمكن لهذه الثقة بالنفس أن تؤثر على مستقبلك.
القيام بعملية الانف في فترة الشباب يمكن أن يمنحك وجهاً يافعاً و يمنح وجهك التوازن، و تبدو بفية أجزاء وجهك الأخرى مثل الشفاه و العيون أجمل من السابق.

عملية الانف في سن السادسة عشر

الفتيات منذ سن 16 فما بعد يحق لهن القيام بعملية الأنن و من هذا العمر فما بعد يمكن لهنّ تقبّل الظروف العامة لجراحة الانف و القيام بهذه العملية.

العمر المناسب لعملية تجميل الانف

تأثير الحمل على عملية تجميل الانف

في جراحة تجميل الانف هناك قاعدة عامة يوصى بها وهي أن تصبر السيدات إلى ما بعد الولادة و بعد ذلك يقمن بالعملية الجراحية، و بما أنه يتم استعمال التخدير العام والموضعي في هذه الجراحة، فإن وضع السيدات في مثل هذه الشروط تحت التخدير هو أمر خطير. الطبيب الماهر يعرف أنه يجب تجنّب القيام بهذه العملية للسيدات الحوامل.

ما هو أفضل فصل للقيام بعملية الانف؟

لا يوصى بفصل خاص للقيام بجراحة الانف و لكن هناك حالات متعددة مرتبطة بهذا الموضوع ففي فصل الشتاء هناك احتمال كبير للإصابة بالزكام وفي فصل الربيع تنتشر الحساسية بكثرة و فصل الصيف هو فصل حار للجراحة، يجب القول أن هذه الحالات ليس لها أي مصدر علمي و لا يوجد شيء بعنوان فصل مناسب لجراحة الأنف، ولكن إذا كانت الحساسية تعود إليك في كل فصل فلا تقم بالعملية الجراحية في ذلك الشهر. و أفضل فصل لك هو في الوقت الذي تستطيع أن تقضي فيه وقتاً أطول و هناك إمكانية للتقليل من نشاطاتك بما في ذلك الجامعة و العمل.

 

إذا أردت الحصول على معلومات حول هذا الأمر اضغط هنا

اسئلة حول عملية تجميل الانف و  تكلفة عملية الانف في ايران و  ما هو الانف العظمي؟

انستغرام : kamran_kawiani@

حجز و الاستفسار مع دكتور كامران كاوياني فر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.