مشاهده و رزرو آنلاین نوبت ویزیت و مشاوره پزشک

تجميل الانف اللحمي

افضل دكتور تجميل انف في ايران مشهد

تجميل الانف اللحمي

بازدیدها : 23731 بازدید

تجميل الانف اللحمي

عملية تجميل الانف اللحمي واحدة من أكثر عمليات الانف شيوعاً في إيران حيث تختص بعدد كبير من عمليات التجميل الجراحية و الأخصائيين الإيرانيين من أفضل الأطباء في العالم حيث تقوم بتصحيح شكل الأنف اللحمي، والسؤال الأساسي الذي يطرحه معظم الأشخاص الذين يمتلكون هذا النوع من الأنوف هو هل يعود شكل الأنف بعد العملية الجراحية إلى شكله السابق أم لا؟

 

تجميل الانف اللحمي تجميل الانف اللحمي

هل هناك إمكانية لعودة الانف اللحمي بعد الجراحة؟

كما قلنا سابقاً فإن هذا السؤال هو الأكثر شيوعاً هو هل يعود الانف بعد فترة إلى شكله السابق و هذه المشكلة كانت دائماً موجودة لأنه لا يوجد أي ضمان لعدم عودة هذا الأنف إلى شكله السابق قبل العمل، لكن اليوم و مع تطور العلم و التقنيات الأخرى فإن هذه المسألة لم تعد مطروحة و إمكانية عودة هذه الأنوف قد وصلت إلى الصفر.

كيفية تجميل الانف اللحمي ؟

عادةً ما يُطلق اسم الانف اللحمي على الأنوف ذات السماكة الكبيرة و الغضروف الرقيق وفي السابق للقيام بهذه العملية كان يؤخذ كمية كبيرة جدا من أنسجة الأنف، لكن اليوم و مع تقدم العمليات الطبية و التجميلية يوماً بعد يوم فقد تغير هذا النمط من الجراحة. في الطرق القديمة للجراحة و مع النمو المجدد و الناقص للغضروف يؤدي إلى ظهور شكل مزعج للأنف و يخلق مظهراً غير طبيعياً. في الطريقة الجديدة للجراحة لهذه الأنوف يتم تجنب أخذ حد أكثر من الغضاريف و في عمليات مثل عملية إزالة حدبة الانف يتم صقل الغضاريف و إضافة إلى تقوية الغضاريف يتم تعزيزها و تقويتها، وفي النهاية يتم تقليل عرض الشفرات للتقليل من عرض هذه الأنوف. عملية التجميل الطبيعية للأنف تختلف كثيراً عن تجميل الانف اللحمي .

بینی گوشتی

حقن الكورتوزون في الانف اللحمي

في بعض الحالات يقوم الأخصائي بحقن الكورتوزون في الانف للتقليل من سماكة الجلد و تقليل الورم بعد العملية، يتم حقن الكورتيزون تحت جلد أرنبة الأنف و كمية الحقن هامة للغاية و الإفراط في استعماله يلحق الضرر بجلد الانف و يؤدي إلى ترققه، و بعد حقن الكورتيزون لا ينبغي استخدام لاصق الأنف حتى أسبوعين.

من هم المرشحون لتجميل الانف اللحمي ؟

معظم الأشخاص الذين يمتلكون أنفاً لحمياً و مستاؤون من شكل أنفهم غير المنتظم يكونوا راغبين بإجراء هذه العملية، على سبيل المثال الأشخاص الذين يمتلكون أنوفاً غير متناظرة و محدبة أو منحرفة أو حتى من الممكن أن يكون هذا النقص و عدم الجمال ناتجان عن صدمة تعرّض لها الانف و مع جراحة الأنف تزول هذه المشكلة لكن يجب الأخذ بعين الإعتبار هذه النقطة و هي أن الأنوف اللحمية غير قابلة للتغيير و الإصلاح بمقدار الأنوف العظمية، لكن إلى حدٍّ كبير للغاية تتغير عما كانت عليه في السابق.

تجميل الانف اللحمي في ايران عملية تجميل الانف اللحمي نتائج تجميل الانف اللحمي افضل دكتور تجميل الانف اللحمي نتائج عملية تجميل الانف اللحمي افضل دكتور تجميل الانف اللحمي بالرياض عمليات تجميل الانف اللحمي

أفضل الشروط للقيام بتجميل الانف اللحمي؟

في أول خطوة يجب أن يكون الشخص يعاني من الصحة النفسية و الجسدية، إذا كان الشخص يتمتع بصحة كاملة فإنه بعد الجراحة سيصحو بسهولة و لن يكون للعملية تأثيراً يذكرز إذا كان شخص لديه شك حول صحته فمن الأفضل له أن يقوم بفحص قبل القيام بهذه العملية، فسيقوم بعمليته الجراحية بعد الفحص العام و القيام بفحوصات مختلفة. كل شخص ينوي القيام بجراحة تجميل الانف لا ينبغي عليك أن تتوقع من عمليتك نتيجة غير منطقية، لذلك فإن الأشخاص الذين يعانون من الكآبة أو الوسواس ليسوا أشخاصاً مناسبين لهذه العملية الجراحية.

تجميل الانف اللحمي

ربما تريد أن تقرأ:  عملية شد الجفون ، تجميل الانف

هل يمكنلتجميل الانف اللحمي أن تزيل مشاكل التنفس؟

جراحة مشاكل التنفس نوع من العمليات الجراحية التي يتحسن فيها أداء الانف ، بعض هذه المشاكل التنفسية خلقية و بعضها تسببها الصدمات و هذه المشاكل يمكن أن يتم حلّها إلى جانب جراحة التجميل.
جراحة الانف اللحمي بطريقة الرينوبلاستي
أحد أدلة شكل الأنف اللحمي هو العرض الزائد لغضروف الانف ومع إزالة سطح من طبقة الغضروف تعود هذه الأنوف إلى شكلها العادي. علاج أرنبة الأنف الكبيرة تتم بعملية جراحة الأنف التجميلية الرينوبلاستي و التطور الذي شهدته هذه الأنواع من الجراحة يمكن أن يتم دون إلحاق ضرر بالنسيج الكلي للأنف و مع إزالة الغضاريف الإضافية لذلك، تقوم هذه العملية بتنظيف و إعادة ترميم حواف الغضروف الإضافية. و تقنيات القطب من أجل إيجاد أرنبة حادة و طبيعية للأنف.


عمليات التجميل وتجميل الانف و يمكنك الإتصال لأخذ نوبة و استشارة على الرقم التالي 00989915467358 أو المراجعة على العنوان التالي:ایران – مشهد- جادة فردوسي- بين ثمانة ومهدي- رقم الشقة 189- بناية السلامة للأطباء.


تجميل الانف اللحمي فی ایران

فترة الشفاء بعد عملية تجميل الانف اللحمي

التحسّن بعد هذه العملية تستغرق أسبوع و نصف حتى أسبوعين وخلال هذه الفترة ينبغي على المريض أن يبقي رأسه قدر الإمكان في موقع أعلى من جسمه، حتى أثناء النوم و دائماً يجب أن تبقي رأسك مرفوعاً للأعلى. تتم إزالة القطب بعد أسبوع واحد لكن بعد ثلاثة أسابيع 20 حتى 30 بالمائة يخف الورم و بعد ستة أسابيع من العملية سيزول 50 حتى 60 بالمائة من الورم و في 90 بالمائة من الحالات وبعد 3 أشهر يعود الأنف إلى شكله الطبيعي.
يمكن للمريض القيام بالأنشطة التالية بعد هذه الدورة من العلاج:
القيادة : 5 حتى 7 أيام بعد العملية
الرياضة دون الاتصال بالأنف مثل السباحة، المشي و الركض و غيرها…: 3 حتى 4 أسابيع بعد الجراحة.
الرياضة مع الاتصال بالأنف مثل التينس، كرة الطائرة، كرة السلة و…: 6 أسابيع بعد الجراحة
الغوص: 8 حتى 12 أسبوع بعد الجراحة

المصادر: thefaceexperts , funkfacialplastics , doctornosesurgery

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.